المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قطاف الثمار...قصص نعايشها..ودايرين رايكم فيها..



تينه
11-29-2009, 11:54 PM
كانت زهرة البنفسج..كانت عبير الرياحين..اريجها يسبق حضورها...كانت نوارة شركتها ومصدر المرح فيها....كان لها حضور طاغ....ربطتها بزميلها عمر علاقة طيبة وكان اهليهما يعلمون ذلك وكانا يستعدان لتتويج تلك العلاقة بالزواج..كان كل من بالشركة يغبطه عليها...كيف لا وهي الجميلة المرحة المتعلمة الخلوق..كانا يلتقيان صباح كل يوم امام بوابة الشركة الالكترونية ..كان عمر ينتظر حضورها يوميا" ويدلفان سوية كل ببطاقته..قالت له كعادتها في صباح كل يوم وهما علي بوابة الشركة.. وهي ضاحكة الثغر..مبتسمة العينين....صباح الانوار..انتظرت رده المعتاد لها صباحك سكر...قال ببرود صباح الخير وفتح البوابة الالكترونية ببطاقته وولج الي الداخل..الجم لسانها عن التعبير حتي بالدهشة...لحقته وهي تدخل بطاقتها بالحقيبة..وقفت امام مكتبه الانيق الذي يجاور مكتبها.. وقالت بحيرة ..ممكن اعرف مالك ياعمر؟؟اجاب بذات البرود..مافي شي مجرد ارهاق وضغوط العمل..سكتت برهة وقفلت عائدة الي مكتبها...واخذت تتذكر انه بالامس لم يتصل كعادته كل مساء..
ولم يرسل لها رسالة كل مساء ليتمني لها ليلة سعيدة..وانه في فترة غداء الظهيرة بالشركة كان يتحاشاها..وهي ارجعت ذلك لوجود سكرتيرة المدير والتي كانت تلاحقه بمجموعة فايلات ولاحظت انه اراد التهرب منها..اي من السكرتيرة..اخذ الشريط يدور ويدور وهي لاتجد سببا" لتغيره اليوم..جفلت من مقعدها وذهبت اليه... وضعت يدها علي المكتب بعصبية وهي تقول ..عمر؟؟ في شنو؟؟ ناس البيت كويسين؟؟ابوك تعب تاني؟؟ اجاب بشرود ....كويسين..هنا عمدت الي تحريك حافظة الاوراق لينتبه لها..هب من مقعده قائلا"..اليوم انا مشغول جدا" وعندي اوراق لازم اخلصا قبل الساعة 5..ممكن ابدا..صعقت لما سمعت وتحركت نحو مكتبها..لم تسطع العمل وكانت تنظر اليه كل حين وتراه يحدق بمجموعة الاوراق امامه..ولا يحرك ساكنا"...انتهي يوم عملهم وعند الخروج رأته يسرع الخطي ويركب السيارة ويتحرك مسرعا"..لم تدري كيف وصلت الي البيت..وكيف دلفت الي غرفتها وانتبهت ان والدتها تنادي عليها منذ دخولها..وهي لم تسمع..لم تتغدي اليوم وتحججت بأنها افطرت متأخرة...القت برأسها علي الوسادة واخذت في البكاء..لم يعاملها عمر بتلك الطريقة ابدا".. كان رقيقا معها..لين الحاشية..قطع تفكيرها رنة الهاتف وكان عمر..اجابت..الو ..فاذا بعمر يبكي..ويقول انا اسف انا اسف.. انا خائن..لم اصن جميل عشرتك..لم احافظ علي نعمة وجودك في حياتي كانت تستمع وهي مندهشة..وارادات السؤال عما يحدث كان يقاطعها صوت نحيبه..عمر يبكي؟ ينتحب؟؟ اخذت تهدئ من انفعاله..واذا به يقول هادية انا لا استحقك..هادية انت ملاك...هادية انا اب لطفل من زواج سابق عابر لم يدم اكثر من اسبوعين..هادية انا لم اعرف ذلك الا مساء امس..قالت وهي مذهولة مما سمعت..كيف؟؟ ومتي؟؟ وممن تزوجت؟؟ قال وهو يجرجر حروف كلماته جرا".. من راقية..سمعت الاسم وظنت انه يهذي..راقية السكرتيرة التي عينت قبل اسبوع؟؟كيف؟؟ ولما ؟؟وهل كنت تدري بتعيينها بالشركة؟؟ اجاب سمعت الاسم يتردد ولم ادري انها هي هي راقية..وعندما علمت اني بالشركة قدمت الي واخبرتني..ان زواجنا السابق اثمر طارق..وانها ساعة طلاقنا لم تكن تعلم بأنها تحمل ثمرة زواج فاشل ومحكوم عليه بالفشل ساعة حدوثه...قالت هادية وهي مذهوله..ومتي تزوجتما وكيف؟؟ قال زواجنا كان سريعا" حتي اهلي لم يعلموا به كان خارج الولاية في مهمة للشركة منذ اكثر من عامين..وراقية كانت بفرع الشركة هناك والتقينا عدة مرات..ولكن هي من قبيلة اخري واعلم تماما" ان اهلي لن يوافقوا عليها..التقينا عدة مرات في مهمات للشركة وتحادثنا وظننت اني اعرفها او عرفتها جيدا..وطلبتها للزواج وشرطي الا يعرف اهلي..وافقت..وتزوجنا هناك بولايتها..ولكن بعد ايام فقط اكتشفت اني لم اتزوج راقية..كانت مختلفة..احسستها انتهازية...وصولية..المهم اخبرتها برغبتي في الانفصال..لم اجد منها اي اعتراض..وتم الانفصال..وقبل اسبوع عندما سمعت الاسم لم اتخيلها راقية لان المدة طالت ..ولكن عندما رأيتها اول امس بمقر الشركة صعقت..ومما زاد مابي انها اخبرتني بطارق..وقالت انها احتارت هل تخبرني لحظة ان علمت بالحمل ولكنها خافت ان اتصرف تصرفا" يؤذيها..وبعد انجابها لطارق خافت ان اتنصل منه..لم اصدق حجتها وادري ان وراءها بلوة..ولكن الان لايهمني شي سواك انت ..وطارق..هادية؟؟ انتي عمري وحياتي ..انتي مستقبلي ..هادية ما رأيك؟؟ هادية ماذا افعل؟؟


اهااا..رايكم هادية سوت شنو؟؟

الأسمر
11-30-2009, 12:43 PM
لتتمسك به وبطارق ..ثمرة زواجه السابق ..فما ربط بينهما عظيم وجليل .. وهو يستحقها وهي تستحقه ...

الدمهشري
11-30-2009, 11:44 PM
ارتباط الشخصيات لا ينفي الماضي وما يحمله من مآسي واخطاء ذي ما قال الاسمر المواصله والمواصله دا راينا راي الكاتب شنو ماتغيبي كتير كويس؟

تينه
12-01-2009, 01:21 AM
لتتمسك به وبطارق ..ثمرة زواجه السابق ..فما ربط بينهما عظيم وجليل .. وهو يستحقها وهي تستحقه ...

كلامك مظبووط الاسمر ودا المفروض يكون من جانب هدويه...بس في رايك عمر ما غلط؟؟؟؟مفروض كان يوريها اي شي في حياتو ...اي شي

بسطاوى
12-01-2009, 01:22 AM
تينه مساك الله بالخير

القصة جميلة وسردها اجمل ولكن الكاتبة ادخلتنا فى حيرة إذ لم تبين لنا هل كانت هادية
فى حياة عمر عندما تزوج من راقية قبل عامين ,, ولذا ترانا نراوح بين الاحتمالين فاذا
كانت هادية خارج حياة عمر فى ذلك الوقت فالامر طبيعى وكل شاب فى هذا العمر من المؤكد
انه لا يخلوا من تجارب وإن كانت بحجم التى مر بها عمر , وعلى هادية تقبل الامر كما هو
بل وتقبل طارق كواقع حال لا مهرب منه خصوصاً وان عمر سيكون متعلق بطارق مثل كل
الاباء , وايى رفض منها لما حدث ستفتح الباب على مصرعية لدخول راقية مرة اخرى لحياة عمر
وبما انها تحب عمر لهذه الدرجة فانا ارى انها ستحكم صوت عقلها بعد ان تستفيق من صدمتها

واما الاحتمال الثانى وهو غير مستبعد وذلك من خلال نبرة صوت عمر وهو ينعت نفسه بالخيانه
عندما حدثها بالقصة وانه تزوج من راقية وهو على علاقة بهادية , هنا يكمن الشيطان , كيف
يبرر فعله ماذا يقول عن نفسه , خائن خائن , بدل العبث بالاثنين وإخفاء الامر عن اهله والباسه
لنفسه اكثر من جريمة ارتكتبت بضربة واحدة , جريمة زواجة من انسانه لا يعرفها وجريمة خيانة
حبيبته وجريمة اخفاء الامر عن اهله والجريمة الكبرى طارق ما ذنبه , كان الاجدر به ,,, ان ينزوج هادية ,, ولكن ماعرفناه عن هادية
من خلال النص يجعلنا فى حكم اليقين بان مساحة الحب عندها كفيلة بغفران جميع زلات طارق

معليش اطاله ممله ,, لكن القصة حلوه

تينه
12-01-2009, 01:23 AM
ارتباط الشخصيات لا ينفي الماضي وما يحمله من مآسي واخطاء ذي ما قال الاسمر المواصله والمواصله دا راينا راي الكاتب شنو ماتغيبي كتير كويس؟

الاسمر رايو تمام..ودا المفروض يحصل..لانو عمر زول كويس..لكن لكل منا هفوات..وغلطتو انو ما وراها اي شي في حياتو اخوي الدمهشري...رأي انا؟؟ نوووو..ما تواصل..نشوف البقية رايهم شنو

تينه
12-01-2009, 01:27 AM
تينه مساك الله بالخير

القصة جميلة وسردها اجمل ولكن الكاتبة ادخلتنا فى حيرة إذ لم تبين لنا هل كانت هادية
فى حياة عمر عندما تزوج من راقية قبل عامين ,, ولذا ترانا نراوح بين الاحتمالين فاذا
كانت هادية خارج حياة عمر فى ذلك الوقت فالامر طبيعى وكل شاب فى هذا العمر من المؤكد
انه لا يخلوا من تجارب وإن كانت بحجم التى مر بها عمر , وعلى هادية تقبل الامر كما هو
بل وتقبل طارق كواقع حال لا مهرب منه خصوصاً وان عمر سيكون متعلق بطارق مثل كل
الاباء , وايى رفض منها لما حدث ستفتح الباب على مصرعية لدخول راقية مرة اخرى لحياة عمر
وبما انها تحب عمر لهذه الدرجة فانا ارى انها ستحكم صوت عقلها بعد ان تستفيق من صدمتها

واما الاحتمال الثانى وهو غير مستبعد وذلك من خلال نبرة صوت عمر وهو ينعت نفسه بالخيانه
عندما حدثها بالقصة وانه تزوج من راقية وهو على علاقة بهادية , هنا يكمن الشيطان , كيف
يبرر فعله ماذا يقول عن نفسه , خائن خائن , بدل العبث بالاثنين وإخفاء الامر عن اهله والباسه
لنفسه اكثر من جريمة ارتكتبت بضربة واحدة , جريمة زواجة من انسانه لا يعرفها وجريمة خيانة
حبيبته وجريمة اخفاء الامر عن اهله والجريمة الكبرى طارق ما ذنبه , كان الاجدر به ان ينزوج هادية ,, ولكن ماعرفناه عن هادية
من خلال النص يجعلنا فى حكم اليقين بان مساحة الحب عندها كفيلة بغفران جميع زلات طارق

معليش اطاله ممله ,, لكن القصة حلوه

عمنا البوس بسطاوي مرحبا" بكم معنا...يعني لكن حسه مااا نقول شنو؟؟ والله عقدتونا ذااااتو في الرد..دا شنو الروعه دي؟؟
طيب يا عمنا..نفترض فرضيتك الاولي..اوكي؟؟؟ برررضو ليه ما يوريها انو كان متزوج قبال كدا؟؟ او علي علاقة...ولاحظ ماعلاقة كدا وساي لا ...زواااج..في رأيي عمر غلطان في الحالتين..وكونها تسامح فعلا" يعتمد علي شخصيتا ومساحة مشاعرا تجاه عمر...بس لو محلها نووووو

الأسمر
12-01-2009, 07:18 PM
بس في رايك عمر ما غلط؟؟؟؟مفروض كان يوريها اي شي في حياتو ...اي شي

ذلك أمر مضى .. والحياة لا تتوقف في محطة واحدة ... ما أروع السير بعد العثرات يا أستاذة .

تينه
12-03-2009, 07:15 PM
بس في رايك عمر ما غلط؟؟؟؟مفروض كان يوريها اي شي في حياتو ...اي شي

ذلك أمر مضى .. والحياة لا تتوقف في محطة واحدة ... ما أروع السير بعد العثرات يا أستاذة .

اكيد يا اسمر لكن ولكن...لو دس دا البندسا كتيييييير..والزواج مؤسسة مشتركة ماينفع تخبي فيها اي شي الصغير مابندس خلي الكبااار دا...
فعلا العتره بتصلح المشية بس نوريها ماندسها ومن منو؟؟من اللي حيكون نصي التاني؟؟؟؟