المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعتقاد جديد



الكامل ادم جقلاب
10-13-2009, 12:00 PM
هل تشجيع الند قاريا حب للوطن ام شفقة على وطن؟
بدات اعتقد ان المكايدات التي تحدث حاليا هي صحية جدا وطبيعية!!
س-اذا فاز الهلال على مازيمبي ..هل سيكون الانتصار احلى اذا:
1-كايدك ندك التقليدي وتمنى هزيمتك؟
2-اذا آزرك انصار ندك التقليدي؟
اترك الاجابة للجميع ...
لماذا لا يكون هذا الفهم ضمن المثل القائل"اسمع كلام الببكيك ولا تسمع كلام البضحكك"؟
في كل الدول المتقدمة دائما تنتفي مسالة الوطنية لان الندين يتسابقون حتى على المستوى القاري ...
فمثلا في مصر الشقيقة نظم مشجعو الزملك القصائد والاغاني بعد فوز الهلال على الاهلي ..
في اسبانيا ليس هناك مشجع مدريدي يتمنى فوز البارسا بدوري الابطال حتى لا يقتربوا من رقمهم القياسي ..وبالمثل مشجعي البارسا ابدا لا يتباهون برقم ريال مدريد القياسي في دوري الابطال ...
انا اعتقد ان حافز الفرق سيكون اكبر عند وجود هذه المكايدات..
هو معتقد جديد اتمنى ان نضع انتماءاتنا جانبا ونناقشه بموضوعية...

Abdelazim
10-13-2009, 02:43 PM
والله يا كامل يا ولدي انا غايتو بشجع الهلال والمريخ دا اكان لعب مع اسرائيل بالتأكيد ح اشجع اسرائيل

وبس

الكامل ادم جقلاب
10-14-2009, 01:18 PM
بالضبط كدا يا عبد العظيم..
ولاعبي وجمهور المريخ بيعلموا الحقيقة دي تماما ...
والامر دا بيشكل حافز اضافي ..فمن جهة انا داير افوز في المباراة ..وبالجهة الاخرى انا داير اقطع لسان الشمات..
ولا رايك شنو يا ريس؟
لكن..
في بعض المواضع بتكون الوطنية فرض عين على كل شخص ...
مثلاً في الفضائيات-المنتديات العربية والعالمية...الخ

ا. الهادي ابراهيم محمود
10-14-2009, 01:54 PM
http://www.gulfup.com/gfiles/12554542901.jpg (http://www.gulfup.com/)

ا. الهادي ابراهيم محمود
10-14-2009, 01:55 PM
http://www.gulfup.com/gfiles/12554548451.jpg (http://www.gulfup.com/)