المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : د/سيف الاسلام .. عقبال كرسي الاستاذية



الكنداكة
08-20-2013, 01:02 PM
لكل مجتهد نصيب الف الف مبروك اخونا سيف الاسلام نيلك عن استحقاق وجدارة لدرجة الدكتوراة فى ادارة الاعمال . والترقية والانتقال الى زيورخ . المهم هسي نحنا نقول يادكتور سيف الاسلام ننطقا عادى كدى ز المهم ما تاكل علينا حق حلاوة الترقية وزيادة المرتب

Abdelazim
08-20-2013, 01:10 PM
الف مبروك يا دكتور وعقبال حاجات تانية
وصدقني غير شراريبو ماااافي طريقة :drag:

أيمن
08-20-2013, 01:14 PM
ألف ألف مبروك د. شراريبو، بالجد عجبنا وسر بالنا
وعقبال كل الحاجات الكبيرة ومفرحة

شكراً كنداكة

العمده
08-20-2013, 01:30 PM
مايار مبروك والله وعجبنا ليك شديد ( عجبنا النجاح والشهادة مو انت ) يمين انت ما تعجب سكسك خلى نحن العُمد

الكنداكه خشمك فيهو اللبن وعقبالنا يارب

شفق
08-20-2013, 01:42 PM
مليار مبروك يا دكتور


بالتوفيق ان شاء الله

عادل القاسم
08-20-2013, 01:46 PM
مبروك سيف الاسلام وان شاءالله من نجاح لنجاح..

محمد الكردفاني
08-20-2013, 02:15 PM
الف مبروووك
اخونا سيف الاسلام ،،،
وانشاءالله دوما من نجاح الى نجاح ،،
فبحق انت اهل لذلك ،،،
والمجد لايستغرب في اهله ،،

لك كل التحايا والامانيات الطيبات

Rahal
08-20-2013, 02:18 PM
الف الف مبرووك أخي سيف الإسلام و مزيدا من النجاح ولي قدام

الواثقة بالله
08-20-2013, 02:23 PM
مليار مبروك

وربنا يوفقك الى مايحب ويرضى

سيف الاسلام
08-20-2013, 04:01 PM
لكل مجتهد نصيب الف الف مبروك اخونا سيف الاسلام نيلك عن استحقاق وجدارة لدرجة الدكتوراة فى ادارة الاعمال . والترقية والانتقال الى زيورخ . المهم هسي نحنا نقول يادكتور سيف الاسلام ننطقا عادى كدى ز المهم ما تاكل علينا حق حلاوة الترقية وزيادة المرتب


الف شكر يا الكنداكة وعقبال نبارك ليك انتي كمان شهادة الدكتوراه
ومن يومكم تقولو دكتور قبل سيف الاسلام :stars:

سيف الاسلام
08-20-2013, 04:03 PM
الف مبروك يا دكتور وعقبال حاجات تانية
وصدقني غير شراريبو ماااافي طريقة :drag:


الله يبارك فيك يا عمو وربنا ما يحرمنا من افضالك
ولو سمحت لو بتقول شراريبو قدم قبلها دكتور :laughing:

سيف الاسلام
08-20-2013, 04:06 PM
ألف ألف مبروك د. شراريبو، بالجد عجبنا وسر بالنا
وعقبال كل الحاجات الكبيرة ومفرحة

شكراً كنداكة


احترامي الشديد يا ايمن وانت اول من يقدم كلمة دكتور علي بقية الألقاب
عقبالك يا صديقي العزيز

سيف الاسلام
08-20-2013, 04:09 PM
مايار مبروك والله وعجبنا ليك شديد ( عجبنا النجاح والشهادة مو انت ) يمين انت ما تعجب سكسك خلى نحن العُمد

الكنداكه خشمك فيهو اللبن وعقبالنا يارب


يا العمده انا نفسي القصة عجبتني خصوصا لما ينادوك يا دكتور
وعقبال عندك بعد عمرك وشيبتك يا عمو

سيف الاسلام
08-20-2013, 04:11 PM
مليار مبروك يا دكتور


بالتوفيق ان شاء الله





وفقكم الله وإيانا ولكم الشكر

سيف الاسلام
08-20-2013, 04:12 PM
مبروك سيف الاسلام وان شاءالله من نجاح لنجاح..



شكرا يا عمو عادل وعقبال وليداتك

سيف الاسلام
08-20-2013, 04:14 PM
الف مبروووك
اخونا سيف الاسلام ،،،
وانشاءالله دوما من نجاح الى نجاح ،،
فبحق انت اهل لذلك ،،،
والمجد لايستغرب في اهله ،،

لك كل التحايا والامانيات الطيبات



اوووو الخال محمد الكردفاني بارك الله فيك وعقبال وليداتك
كلام يرفع من الروح المعنوية ويخليني افكر في دكتوراه تانية

سيف الاسلام
08-20-2013, 04:19 PM
الف الف مبرووك أخي سيف الإسلام و مزيدا من النجاح ولي قدام


اوووو عمو رحال يشهد الله الشهادات من غير تهنئتكم ما عندها طعم
عقبال وليداتك

جبر الدار محمد جبر الدار
08-20-2013, 04:20 PM
الف مليونمبرك يا دكتور
ومزيد من النجاحات
وشكرا كنداكه على الاخبار المفرحه

سيف الاسلام
08-20-2013, 04:22 PM
مليار مبروك

وربنا يوفقك الى مايحب ويرضى


شكرا يا ..... ما عرفت أقول ليك يا خالتو وله يا حبوبة خصوصا بعد ما كتبتي لينا عمرك في بوست الشكلة:icon10:
احترامي أولا وأخيرا وربنا يوفقنا كلنا الي ما يحب ويرضي وعقبال نبارك ليك جديد وليداتك

سيف الاسلام
08-20-2013, 04:23 PM
الف مليونمبرك يا دكتور
ومزيد من النجاحات
وشكرا كنداكه على الاخبار المفرحه


الله يبارك فيك يا عمو جبر الدار وعقبال وليداتك

الحفيان
08-20-2013, 08:46 PM
مبروك يا دكتور سيف
دمت يا صديقي العزيز شرفا وفخرا لنا
تقبل تهانئ جميع الزملاء السابقين

ود المطامير
08-20-2013, 10:08 PM
أووووووو
دكتور سيف ود أختى
ألف ألف مبروووووووووووك
والله فرحت ليك من كل قلبى

تستاهل كل الخير يا حبيب قلبى

عاشق الترحال
08-20-2013, 10:16 PM
حبيب القلب الدكنور شراريبو
جد والله فرحتة ليك والف الف مبروك
ومزيد من النجاح المتواصل
ودمت بكل الود ..
شكراً يا ست النفر ..

المظفر
08-21-2013, 10:32 AM
الف مبروك
د/سيف
:smartass::smartass::smartass:










بس شراريبو دي ما بنخليها
الا تغير الصورة بتاعتك

فاطمة ميرغني
08-21-2013, 12:28 PM
الف مبروك سيف الاسلام .. امنياتي لك بدوام التوفيق والنجاح

بلقيس
08-21-2013, 05:07 PM
على قدر أهل العزم تأتي العزائم،، وتأتي على قدر الكرام المكارم،،
د/سيف الاسلام،،
مُبارك هذا التميز،،
الذي هو ليس بغريب عليك،،
بارك الله لك فيما اعطاك،،
ورضى عنك وأرضاك،،
ربي هذا أخي،،
أستأمنك إياه وكل غالي لديه،،
ربي أرزقه من حيث لايحتسب،،
وأمطر عليه فرحاً ياذا الجلال والاكرام،،
،،

أم إباء
08-22-2013, 05:31 AM
http://sudanelite.com/vb/mwaextraedit6/extra/92.gif








http://www.khaberni.com/assets/images/105518_8_1375696422.jpg


أصدق التهاني ومبروك الدكتوراه ولدنا

دكتور/ سيف الإسلام



فقد سهرت وتعبت ، فنلت ما إليه سعيت

ولكل مجتهدٍ نصيب ...:smartass:
ربنا يوفقك في مسيرتك العملية والعلمية ومزيداً من النجاحات والدرجات العلمية

وطواط
08-22-2013, 12:40 PM
الف مبروك دكتور سيف عليك الله غير شراباتك ديل

الواثقة بالله
08-22-2013, 02:05 PM
الف مبروك دكتور سيف عليك الله غير شراباتك ديل

تصدق اكتر صورة رمزية كيفتني
فيها شي من التواضع


انت قايلو زي اخوانا البختو لينا صورهم يوم يستحمو ويقشرو بلبسة تعجبهم ديلاك


هسع انا قلت عبد العظيم ؟:rolleyes:

غريب
08-28-2013, 12:21 AM
صاحبى الوحيد الف مبرووووووووووووك

الواثقة بالله
08-28-2013, 02:41 AM
صاحبى الوحيد الف مبرووووووووووووك


غايتو كان ده ياهو صاحبك الوحيد تبقى عوجة والمصيبة الاكبر ينطبق عليكم المثل بتاع الطيور على اشكالها --

كدي وريني عندك زي شراباتو دي والا في دي ما حاصل معاك المثل بتاع من عاشر قوما :biggrin:

كردفاني
08-29-2013, 04:55 PM
مليار مبروك دكتور شراريبو.. ومزيدا من النجاح
أجمل خبر، ربنا يوفقك ويسعدك..

أبو صديق
09-27-2013, 10:46 PM
اوووووووووه ود ويصامي بقي دكتور
أمانة ما وقعتو معانا بعد ده وحا نشكّل ثنائي ما حصلشي
ومعليش يا حبيب للتأخير وربنا يوفقك دنيا وآخرة إن شاء الله