المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عن جد اريد ان اتزوج>>>ساعدوهابليز محتاجة لرجل



الاخطبوط
03-10-2009, 08:49 AM
http://www11.0zz0.com/2009/03/10/05/296985135.gif (http://www.0zz0.com)



مساعدة لهذه الفتاة





أنا فتاة أبلغ من العمر 23 سنة



جميلة وجذابة وعلى خلق ومحترمة

بشهادة أقرب الناس لي

المؤهل التعليمي الثانوية العامة وأعمل ربة منزل

مثقفة وأحب القراءة ولدي إطلاع لابأس به



وأرغب بزوج جاد يكون مقبول الوسامة

وعلى خلق ومحترم ويقدر الحياة الزوجية



لقد حاصرتني الظروف ولم أتمكن من الزواج

نظرا لأنني خجولة ولا استطيع الظهور أمام الناس

في المناسبات الاجتماعية والزيارات

واني والله أخاف نسيان من حولي لي بسبب ذلك ويعلم الله كم أنا راغبة بزواج

جاد و زوجا مناسبا لي يتفهم ويقدر هذا الشيء



ولقد صارحت والدي برغبتي هذه وسمح لي بإرسال

هذه الرسالة لأكثر من شخص ممن يستخدمون البريد الاليكتروني

وهو مستعد لمقابلة من يجد في نفسه القدرة على الزواج مني

كما أنه سمح لي بنشر صورتي الشخصية عسى أن يكون

فيها مدخلا للخير علي



وهذه هي صورتي أدناه

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.




http://www.herosh.com/up/73952/133276592.gif (http://www.herosh.com)




وهذا رقم الوالد 055555555555555555555

أتمنى أن يكون لدى المتقدمين إلى الرغبة الجادة في الارتباط

و الا يتصلوا لمجرد العبث وشكرا

هههههههههههههههههههههههههههههههههه تعيشو وتاكلو غيرها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
[/CENTER]

Abdelazim
03-10-2009, 09:57 AM
انت مالك ما اتقدمت ليها طالما الموضوع جاك في ايميلك

ابو ذر حسن طه
03-10-2009, 01:52 PM
ياخوي عرسة انت وتكسب اجر الدنيا والاخرة
والشيلة مني ليك هدية
بس ما تعزمني العرس علي شرط

الاخطبوط
03-11-2009, 09:59 AM
انت مالك ما اتقدمت ليها طالما الموضوع جاك في ايميلك



انا الحمد لله عندي البكفيني بس قلت امكن انت حسب كلامك عاوز الزيادة قلت اكسب فيك ثواب

الاخطبوط
03-11-2009, 10:01 AM
ياخوي عرسة انت وتكسب اجر الدنيا والاخرة
والشيلة مني ليك هدية
بس ما تعزمني العرس علي شرط


يا زرازييييرو انا عارفك بتتلفت وداخل مارق ورايح بين المنتدي قلت اريحك واخطبها ليك عشان شوية تهمد

ام احمد
03-11-2009, 11:15 AM
العذابة كتار في المنتدي خليهم يجو يعرسو
الجمال مابدوم كلام الاخلاق

عادل القاسم
03-11-2009, 07:16 PM
لو علي انا عمو الاخطبوط عاوز اتم تعليمي...
كده شوف شمباتي....

سمير الروح
03-11-2009, 07:17 PM
الاخطبوط انت متزوج والا عاوز تعملا وتعرس تاني
:36_7_19:

الاخطبوط
03-16-2009, 01:34 PM
العذابة كتار في المنتدي خليهم يجو يعرسو
الجمال مابدوم كلام الاخلاق

ام احمد الزمن ده جمال وكنجالات

الاخطبوط
03-16-2009, 01:35 PM
لو علي انا عمو الاخطبوط عاوز اتم تعليمي...
كده شوف شمباتي....



طيب انا شايفك تتلفت ساي وانت سايق ركشتك قلت اختصر ليك الطريق يا عدوليييييييييييي

الاخطبوط
03-16-2009, 01:37 PM
الاخطبوط انت متزوج والا عاوز تعملا وتعرس تاني
:36_7_19:

الاتنين معا

ساداتكو
03-16-2009, 03:48 PM
[/url]
[url="http://www.herosh.com"]http://www.herosh.com/up/73952/133276592.gif (http://www.0zz0.com)
[/center]

...

الكتراااااااااااااااااااااااااااااااابة التاخدِك
شوف الضحكة كيفنها عليك النبي كمان
وحيد قرن واللا عين سيت واللا قرنتية قابضنها من الجروف ما خرابا
غايتو عندكُن المحن يا جنيات
...

أم مصطفي
03-16-2009, 10:19 PM
العذابة كتار في المنتدي خليهم يجو يعرسو
الجمال مابدوم كلام الاخلاق


والله يا ام احمد كلام الله ما بنابه بس دي مره

ان الله جميل يحب الجمال

ا. الهادي ابراهيم محمود
03-17-2009, 12:27 PM
والله يا ام احمد كلام الله ما بنابه بس دي مره

ان الله جميل يحب الجمال

شوفت الكراكة خافت كيف ان الله جميل يحب الجمال
الرجال زاتم بطلوا عرس

محمدحمزة
03-17-2009, 01:01 PM
[quote=ساداتكو;20000]...
اعوزو بالله من الشيطان الرجيم دا ما عرس دا انتحار عديل كدا.
كان العرس بالصورة دى نحنا شكلنا كدا بيت العزابة دا ما مارقين منو خالص خالص وح نقفل الباب شديد وما ح نفتح لى اى زول

عادل القاسم
03-17-2009, 02:43 PM
[quote=ساداتكو;20000]...
اعوزو بالله من الشيطان الرجيم دا ما عرس دا انتحار عديل كدا.
كان العرس بالصورة دى نحنا شكلنا كدا بيت العزابة دا ما مارقين منو خالص خالص وح نقفل الباب شديد وما ح نفتح لى اى زول

محمد حمزة عرسها وليك علي اجيبك مع عروستك دي من الكوشة بركشتي...

ام المثني
03-17-2009, 03:00 PM
العذابة كتار في المنتدي خليهم يجو يعرسو
الجمال مابدوم كلام الاخلاق


كلام صاح جمال شنو فى الزمن الضيق دا المهم الاخلاق :15_8_212:

عادل القاسم
03-17-2009, 03:32 PM
كلام صاح جمال شنو فى الزمن الضيق دا المهم الاخلاق :15_8_212:


تعالي نتخيل انو اتزوجها واحد من حلتكم... وبالليل والدنيا هادية وقام قال عاوز يشرب موية.. (مع ملاحظة انو الدنيا ظلام دامس)... وفجاء قامت هذه المموشوقة القوام وقالت ليهو ياهبيبي ما تسقيني معاك مويا....
اها ذي ده مثلا تاني بتقوم ليه قايمة....!!!!

ابراهيم العمده
03-17-2009, 06:01 PM
ولله في خلقة شئون !!!

ام احمد
04-17-2009, 01:42 PM
ولله في خلقة شئون !!!

كمل الكلام
ولله في خلقه شئون

ساداتكو
04-17-2009, 05:38 PM
...

هي الخرابا دي لا بتلقالا انس ولا جن دحين قولها اقعد ا رقصي بس وقولي اهم شي الأخلاق الاخلاق

...

غريب
04-17-2009, 09:03 PM
لالالالالالالالالالالا آله الا الا الا الله اتشهدوا أحسن ليكم ... يا أم أحمد صدقتى الجمال جمال النفس والاخلاق لكن كمان الحاله دى ما كثيره علينا ..... محمد حمزه اضم صوتى ليك واديك رصاصه لزوم تحوط من طبنجتى .... أم مصطفى والله جد بالذات فى الحاله المستعصية دى من اخونا الأخطبوط يجب أن اقول أن الله جميل يحب الجمال

الاخطبوط
04-18-2009, 01:29 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله العذابة اختفوا نهائيا الرجالة تطير واحد يدق صدره

غريب
04-18-2009, 01:57 PM
الأخطبوط رجاله شنو دى ناسفه Explosive خطر علينا نحن العذابة دى جوك وكتلوك عديل ... وبما انك صاحب الأنسه المذكوره انت أولى من الجميع.......

الاخطبوط
04-20-2009, 02:51 PM
الأخطبوط رجاله شنو دى ناسفه explosive خطر علينا نحن العذابة دى جوك وكتلوك عديل ... وبما انك صاحب الأنسه المذكوره انت أولى من الجميع.......


والله لو المرأة نصف دينك اكون ده الدين كلوا دق صدرك بس غريب

وطواط
04-20-2009, 04:19 PM
http://www11.0zz0.com/2009/03/10/05/296985135.gif (http://www.0zz0.com)



http://www.herosh.com/up/73952/133276592.gif (http://www.herosh.com)




[/center]
شفتو يا عزابة
دي اخرت الجري وراء العرس
تعرس ليك مرا زي دا يا الأخطبوط وتشغلها حفار ابيار
ولا تعمل ليها شنكل قدام وتقلبها ونش
الحمد لله البقيت عزابي وما بفكر اجيب لي حرامي يسكن معاي في البيت
انت دي مرا يا الاخطبوط؟
والله يا حليل الرجالة

ساداتكو
04-21-2009, 08:40 AM
اها يا شبابنا البنية ما سترتوها لحدي الآن؟؟؟

Abdelazim
04-21-2009, 12:03 PM
الاتنين معا

والله اتحداك ......

الاخطبوط
04-21-2009, 12:45 PM
شفتو يا عزابة
دي اخرت الجري وراء العرس
تعرس ليك مرا زي دا يا الأخطبوط وتشغلها حفار ابيار
ولا تعمل ليها شنكل قدام وتقلبها ونش
الحمد لله البقيت عزابي وما بفكر اجيب لي حرامي يسكن معاي في البيت
انت دي مرا يا الاخطبوط؟
والله يا حليل الرجالة


والله الخوف ما بحلك العرس معلق فيك والبنت دي مستنياك وما حتمشي لغيرك ارجي الراجيك ساي

الاخطبوط
04-21-2009, 12:46 PM
اها يا شبابنا البنية ما سترتوها لحدي الآن؟؟؟




خلاص خطبناها لوطواط شايفوا قال عاوزها وايمكن اشغلها ونش

الاخطبوط
04-21-2009, 12:47 PM
والله اتحداك ......


انا ما عندي مشكلة لكن كعب الضافرنهم ونفس ما مطلعنوا

وطواط
04-21-2009, 07:22 PM
خلاص خطبناها لوطواط شايفوا قال عاوزها وايمكن اشغلها ونش

عاوزها اأأآآآآي
يعني عشان ما عندها راس تتريقوا فيها كدا
الزولة بما انها عزابية لحدي اسي
دي تقع ضمن اللايحة بتاعة هيئة شئؤن العزابة
يعني مصرح ليها تعيش معانا في بيت العزابة
ولي علمك دستور العزابة لا يجيز زواج العزازيب الموقعين علي اتفاق روما
بنص المادة أ/أ/أ الزوغان بأي حجة من اي عرسة تتورط فيها
خاصة اذا كانت العروس غير وارثة او عندها عيب خلقي
وعيب خلقي دي هنا انا قاصد بيها الراس ما تعاينو لي كدا
دستور العزابة دا انا حافظو هنا
ممكن بعد ما تجينا في هيئة شؤون العزابة نتصرف ليها في عريس ما بتشملو اللايحة
يعني بالواضح كدا زول متزوج
اصلو المتزوجين ديل اتعودوا علي البهدلة وبقدروا يمشوا امورهم
وعلي قول المثل البيتبلبل يعوم
الزولة دي خطوبتها من شخصي الضعيف باطلة
سوري يا بتنا والله انا عاديك زي اختي
طبعا انا بي معنويات اني اديت لي زول شاكوش حا اقوم اطلب يدها رسمي لي ام احمد
لو انتوا مصرين علي انوا عامود النور المكسور الفي الصورة دا مرا نقوم نطلب يدها لي حبيبنا الأخطبوط
علي الأقل عندو كم يد وبيقدر علي اسعادهن كلهن
الف مبروك يا خبوطة وعقبال البكاري
عارف دي حا تلد ليك حافلة هايس تريحك
نقاطة يا حبة
بختك شديد

عادل القاسم
04-21-2009, 09:00 PM
يا وطواط كلامك ما نجيض عاوزها ولا ما عاوزها خلينا من اللوائح بتاعتك دي..
نكلم عمك المدير عمو عبدالعظيم وله نخليها للغريب وله سيف الاسلام...
كده شاور نفسك واتصل علي عمك عبدالعظيم...!!!

2ta
04-24-2009, 11:46 PM
يا سبحان الله!!
البت من ما شفتهااذكرت وطواط
مناسبين للنهايه مع بعض
بعدين اللائحه انت قطعتها من راسك لانو لسه العزابه ما عملو ختم
يعني الفيها دا مزور!!
فما مشكله بنسترك..
واقول ليك كمان
علي انا الشيله
واوصلها لحد بيت العروس بي ركشت عادل القاسم
سامع؟! من حسي بيسخن في الركشه متحمس ليك وفرحان ليك للاخر...
وانحنا جكس المنتدى نزفكم زفه ما حصلتش!!
وطواط العريس انا عجبني ليه
سيرتو بالخميس انا عجبني ليه
حيوي...حيوي...حيوي
وبعدين عاين للقضيه من الجانب المشرق
انت ليلي النشاط هي حتكون نهارية النشاط
يعني ما حتتقابلو كتير!!

غريب
04-25-2009, 08:24 AM
[quote=عادل القاسم;25456]يا وطواط كلامك ما نجيض عاوزها ولا ما عاوزها خلينا من اللوائح بتاعتك دي..
نكلم عمك المدير عمو عبدالعظيم وله نخليها للغريب وله سيف الاسلام...
كده شاور نفسك واتصل علي عمك عبدالعظيم...!!![/quote


ياعادل ليه كده انت كان زعلان منى كلمنى عرس شنو انا لسه عاوز اكمل دراستى ما بفكر فى الامور دى بعدين قالوا بدوها للكبير وطواط ثم سيف الاسلام ديل الناس الكبار والكبير كبير ...